0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
اتصالات وتقنية

5 أسباب تجعل سوار HUAWEI Band 7 تجعلة هو اختيارك الأفضل لهذا العام

04/10/2022 | 11:35 ص

كتب – محمود زكريا

عند التفكير في اقتناء سوار ذكي، فإن ما يتبادر إلى الذهن عادةً هو ذلك الجهاز البسيط الذي يمكن ارتداؤه ويتتبع مؤشرات اللياقة وينقل البيانات إلى أحد التطبيقات وغالباً ما تكون شاشاته صغيرة وبسيطة للغاية، وغالباً ما يفتقر إلى العديد من الميزات الصحية المتكاملة والمُخصصة للساعات الذكية المتطورة.

وسعت هواوي لسد هذه الفجوة من خلال إصدار سوار HUAWEI Band 7 الذكي الذي أطلقته حديثاً، فهو سوار ذكي رفيع للغاية مع عمر بطارية طويل وميزاتٍ رائعة لإدارة الصحة ومراقبة التمرين، ما يجعله جهازاً عصرياً قابلاً للارتداء ومناسباً لكل من جيل الألفية وخبراء اللياقة البدنية أثناء تحركهم وتنقلهم.

ويأتي سوار HUAWEI Band 7 الذكي بألوان أنيقة هي: الأسود والوردي ، ما يوسع الخيارات لإرضاء مجموعة واسعة من الأذواق، ويمكن للمستخدمين في مصر الحصول عليه وذلك عبر الموقع الإلكترونى الرسمى لهواوى وجميع فروع هواوى Experience Store وموزعيها المعتمدين.

فقد تخلص سوار HUAWEI Band 7 من بعض السماكة وخسر بعض الوزن. إّذ يبلغ سمك السوار الجديد 9.99 مم فقط ويزن 16 جرام فقط ما يجعله أكثر راحة في الارتداء وأكثر أناقة من ذي قبل. كما يأتي بشاشة عرض كاملة من نوع AMOLED كبيرة بمقاس 1.47 بوصة، مع زيادة نسبة الشاشة إلى الجسم ب 64.88٪.

بشحنة كاملة لمرة واحدة يصبح سوار HUAWEI Band 7 جاهزاً للعمل لمدة أسبوعين كاملين. ويمكن أن يستمر بالعمل حتى 14 يوم بشحنة واحدة وذلك في السيناريوهات النموذجية للاستخدام، بينما يواصل العمل ل10 أيام في ظل الاستخدام الكثيف.

كما يوفر سوار HUAWEI Band 7 عدداً كبيراً من ميزات الإدارة الصحية، مثل مراقبة مستوى تشبع الأكسجين في الدم، وهو مؤشر مهم جداً لقياس مستويات صحة المستخدم. كما يتميز بتقنية HUAWEI TruSeen ™️ 4.0 لمراقبة معدل ضربات القلب. ومن المهم أيضاً معرفة جودة النوم ونمطه للمساعدة على تبني أسلوب حياة صحي ونشط، وبفضل تقنية HUAWEI TruSleepTM 2.0، يمكن للسوار تقييم جودة النوم دون إزعاج المستخدم، وأيضاً يمكنه تحديد ستة أنواع من مشاكل النوم النموذجية بدقة. أخيراً، ستساعدك تقنية HUAWEI TruRelaxTM في السوار في مراقبة مستويات التوتر ، كما سيذكرك بالقيام بتمارين التنفس للتخلص من التوتر عند الحاجة.

ومن أجل تلبية احتياجات اللياقة الخاصة بك، يأتي سوار HUAWEI Band 7مزوداً بمجموعة واسعة من ميزات اللياقة البدنية لبدء نمط حياة نشط. كما يمتلك السوار شيء جديد في جعبته للعدائين، إذ يستخدم خوارزميات ™️TruSport لقياس مؤشر تدريب العدائين، ويمكن لمؤشر القدرة على الجري (RAI) أن يخبرك كثيراً عن مستوى التحمل ومدى كفاءة تقنية الجري لديك. كما يدعم السوار الذكي ميزة مراقبة التمرين لـ 96 وضعيةً للتمرين من بينها الجري، وركوب الدراجات، والسباحة، ورياضة القفز على الحبل، والتزلج بالعجلات.

ما يدعم سوار HUAWEI Band 7ميزات التحكم في الموسيقى، والمصراع عن بُعد، والتذكيرات (الرسائل النصية، ورسائل البريد الإلكتروني، والتطبيقات الاجتماعية)، والطقس، وساعة المنبه، وساعة الإيقاف، والمؤقت، والمصباح اليدوي، وميزة اعثر على هاتفي، والمساعد الصوتي، بالإضافة إلى الرد السريع، ليقدم تجربة أكثر ذكاءً وملاءمة.