0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
اتصالات وتقنيةمنوعات

“إل جي” تعلن عن استراتيجيتها لتقليل انبعاثات الكربون بنسبة 20٪ بحلول عام 2030

23/10/2022 | 10:55 ص

حماده عواد

وضعت إل جي مصر إستراتيجية لتطوير المنتجات التي تقلل من الآثار البيئية طوال دورة حياة المنتجات.

أعلنت إل جي مصر ، عن استراتيجيتها لتطوير المنتجات التي تقلل الآثار البيئية طوال دورة حياة المنتجات. ستعمل خطة الحياة الأفضل 2030 من إل جي على تقليل انبعاثات الكربون من استخدام منتجاتها السبعة الرئيسية، التلفزيون ، الثلاجات، الغسالات، المجففات، مكيف الهواء السكني، مكيف الهواء(SAC) ، والشاشات بنسبة 20٪ مقارنة بعام 2020 بحلول عام 2030. من خلال تحسين كفاءة الطاقة، وتوسيع استخدام البلاستيك المعاد تدويره بحلول عام 2030 (600,000 طن).

تصنف إستراتيجية إل جي إلى ثلاث فئات، الإنسان والطاقة والموارد. للحد من التأثير البيئي على الإنسان، تعمل إل جي على تحسين البيئة المنزلية لعملائها من خلال استبدال المواد الخطرة وتقليل الضوضاء الصادرة عن الأجهزة المنزلية وإضافة ميزات مضادة للحساسية ومضادة للبكتيريا. تركز إستراتيجية الطاقة لشركة إل جي على مجالين رئيسيين: تحسين كفاءة الطاقة وتقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري أثناء الاستخدام والتصنيع. تحاول إل جي تحسين كفاءة الموارد من خلال تقليل استخدام الموارد وتحسين إمكانية إعادة تدوير المنتجات. منذ مرحلة التطوير، تعمل إل جي على تحسين جودة المواد وهيكل المنتج، وتسعى جاهدة لتحسين أداء المنتج مع تقليل الحجم والوزن بناءً على التعاون مع القائمين بإعادة التدوير. لتحسين قابلية إعادة التدوير، لدى إل جي عملية داخلية لتصنيع المنتجات.

“بصفتنا شركة مبتكرة تخلق الابتكار من خلال المنتجات، فإننا نأمل في تحقيق الإدارة البيئية والاجتماعية بأفضل طريقة ممكنة من خلال زيادة التركيز على الإدارة البيئية والاجتماعية في المنتجات الحالية وإطلاق منتجات جديدة” قال بيلي كيم، مدير عام شركة إل جي مصر “سنواصل إحداث تأثير إيجابي في العالم من خلال تطبيق التكنولوجيا الصديقة للبيئة على جميع المنتجات المطورة حديثًا وكذلك المنتجات التي تم إطلاقها بالفعل. من خلال تقليل الكربون المنبعث أثناء استخدام المنتج من خلال تطوير التكنولوجيا المتقدمة وتوسيع مجموعة منتجاتنا التي تستخدم مواد صديقة للبيئة، ستعيش إل جي حياة أفضل من خلال التكنولوجيا حتى تصبح جميع المنتجات التي نصدرها منتجات صديقة للبيئة.”

تراعي إل جي العوامل البيئية في تطوير مواد التغليف وكذلك في تطوير المنتجات. في عام 2012، وضعت إل جي المبادئ التوجيهية لتقليل وزن وحجم مواد التغليف وإعادة استخدامها وإعادة تدويرها. بناءً على الإرشادات، أنشأت إل جي أيضًا عملية تطوير العبوات الخضراء وطبقت العملية على التلفزيون بالفعل.