0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
الأخبارمجتمعمنوعات

“الهيئة العربية للتصنيع” و”بي.تك”يوقعان برتوكول تعاون لتعزيز اوجة التعاون المشترك

26/10/2022 | 11:00 ص

خاص المرصد 

وقعت الهيئة العربية للتصنيع، المعاملة في الصناعات الإلكترونية والتكنولوجيا الحديثة بروتوكول تعاون مع بي.تك الشركة المتخصصة في مجال تجارة الإلكترونيات ، بهدف تعزيز التصنيع المحلي والاستفادة من خبرات كلا الطرفين سعياً لتوفير منتجات ذات جودة عالية تلبي الاحتياجات المتطورة للمستهلك المصري.

جانب من توقيع بروتوكول تعاون الهيئة العربية للتصنيع و بي.تك

تم توقيع بروتوكول التعاون من قبل كل من والمهندس أحمد محمد عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة مصنع الإلكترونيات مفوضاً من اللواء أركان حرب مهندس مختار عبد اللطيف رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع. و الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي.تك.

ينص بروتوكول التعاون، القائم بين الطرفين لمدة 3 سنوات، على تحقيق الاستفادة القصوى من قدرات وخبرات الطرفين لتعميق مفهوم التصنيع المحلي في مصر لخدمة المستهلك المصري وتقديم منتجات عالية الجودة فمصنع الإلكترونيات التابع للهيئة العربية للتصنيع يعد من أكثر الهيئات خبرة في مجال تصنيع الالكترونيات ويمتلك العديد من خطوط إنتاج الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بكافة أنواعها المختلفة والذي بدوره سيقوم بتصنيع وتجميع عدد من العلامات التجارية العالمية التي ستقوم شركة بي.تك بتوزيعها بشكل حصري في السوق كونها الشركة الرائدة في مجال تجارة التجزئة لما لديها من خبرات بيعيه وتسويقية اكتسبتها من خلال خبرتها الطويلة علي مدار 25 عاماً في السوق المصرية حيث تمتلك الشركة أكثر من 150 فرع في جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى تصنيع منتجات العلامة التجارية “الترا” المملوكة لشركة بي.تك. كما ستقوم بي.تك بتسويق وبيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والمنزلية للعلامة التجارية “بلوتو” والمملوكة لمصنع الإلكترونيات، وأنظمة الإضاءة الليد بكافة أنواعها، والمنتجات التي يتم انتاجها بمصنع الإلكترونيات بالتعاون مع شركات القطاع الخاص، والمنتجات التي يمتلك المصنع الحق في توزيعها.

بي.تك – الهيئة العربية للتصنيع