0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
اتصالات وتقنيةالأخبارمجتمع

رئيس فودافون مصر: نجحنا في بناء نحو 1000 برج محمول لتحسين خدماتنا في 2022

20/12/2022 | 6:09 م

خاص المرصد

قال محمد عبد الله كمال الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر أن الشركة دشنت نحو ألف برج تشغيل لخدمات المحمول خلال العام الماضي بنسبة سنوي تخطت ٦٠٪ مقارنة بالعام السابق الذي تراوح عدد الابراج التي دشنتها فودافون بين ٣٠٠ إلى ٤٠٠ برج فقط.

وأكد عبدالله في تصريحاته على هامش لقاء الشركة بالصحفيين اليوم، أن فودافون تغلبت على العديد من الصعوبات التي واجهتها في تدشين أبراج تشغيل المحمول وذلك بالتعاون مع الحكومة ممثلة في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ووزارة الإسكان موضحا أن أبرز تلك الصعوبات تمثلت في كثرة الموافقات اللازمة وطول مدة تدشينها.

وأضاف عبدالله ، أن وجهت الاستثمارات والتي تخطت مليارات الجنيهات لدعم شبكاتها وتحسين جودة المكالمات الانترنت، مشيرا إلى أن التطور المتلاحق الذي يشهده قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر أن سرعة عملية التحول الرقمي بما تفرزه من خدمات ونقلة حياتية للمواطنين تستدعي مواكبتها من قبل مقدمي المحمول لتلبية احتياجات العملاء بشكل سريع وسهل.

وكشف عبدالله ، أن فودافون حققت معدلات مرتفعة في نمو أعمالها بجانب نتائج رضا العملاء وجودة الخدمات بما مكنها من تقديم قيمة مضافة لحياة عملائها، مؤكدا أن العميل يتصدر أولويات اهتمامات الشركة بما يجعل رسالة فودافون تدور حول العملاء وتوفير كافة احتياجاتهم.

من جانبها أكدت نهى سعد رئيس قسم الاتصالات الخارجية والعلاقات العامة فى فودافون مصر ، أن الشركة تصدرت السوق في «فويس شير» وكان لديها الحصة الأكبر من أخبار قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات طوال العام الجاري ٢٠٢٢، مؤكدة اهتمام فودافون وسعيها الدائم لتقديم خدمات متكاملة بما يناسب السوق المصرية وإمكانيات الشركة.