0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
اتصالات وتقنيةالأخبارخدمات القراءمجتمعمنوعات

“إل جي” تكشف عن مجموعة من “أجهزتها المنزلية” المبتكرة بمعرض LG MEA 2023 

خاص خدماتي N

نجحت إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا مؤخراً في استضافت معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023، والذي شارك خلاله بأكثر من 400 ضيف لإلقاء نظرة حصرية على أحدث الابتكارات التكنولوجية التي ستشق طريقها إلى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

هذا وقد كما تضمن الحدث منطقةً مخصصةً لعرض أحدث منتجاتهم وحلولهم التي تقدم فئةً جديدةً من الأجهزة المنزلية المتطورة التي لا تعمل فقط، ولكنها توفر أيضاً إمكانية ترقية وتخصيص فريدين.

وكان التركيز الرئيسي خلال المعرض على مجموعة منتجات إل جي من الأجهزة المنزلية، والتي تشمل الثلاجات والغسالات والمكانس الكهربائية وحلول تكييف الهواء وأكثر من ذلك. وانضمت إلى التشكيلة أيضاً مجموعة LG SIGNATURE فائقة الجودة، والتي تعد شهادةً على التزام إل جي بسد الفجوة بين الفخامة والتكنولوجيا في سوق الأجهزة المنزلية.

وتعليقاً على هذا الحدث، أضاف بيلي كيم ، المدير العام لشركة إل جي مصر: “يعد معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023 أحد أكبر فعالياتنا، ونحن فخورون بأن لدينا منصة هنا حيث يتم عرض أحدث ابتكاراتنا. ويستهدف كل جهاز هنا حاجة معينة من العميل. نحن لا نلبي هذه الحاجة فحسب، بل نوفر لعملائنا أيضاً تجربةً جديدة وفريدة من نوعها مع مجموعتنا، وذلك من خلال تقديم ميزات ثورية للأجهزة المنزلية الموثوقة. ومع كل من هذه المنتجات، يمكن لعملائنا حقاً تحسين حياتهم اليومية مع إعطاء منازلهم مظهراً مختلفاً تماماً”.

وخلال هذا الحدث، كشفت إل جي النقاب عن الجيل الثاني من مجموعة الأجهزة المنزلية إل جي SIGNATURE عن سلسلة من المنتجات الثورية المتميزة، توفر هذه الأجهزة تصميما خالداً وابتكاراً يوفر الراحة والأناقة في المنزل. وتتضمن المجموعة ثلاجة إل جي SIGNATURE ذات 4 أبواب فرنسية مع Dual InstaView، وغسالة مع مجفف بلوحات LCD تعمل باللمس مقاس 7 بوصة، وفرن ميكروويف مع InstaView™ ذكي بالإضافة إلى انزلاق الفرن المزدوج، ووظيفة ضبط الوقت ودرجة الحرارة التلقائية.

كما كان الحدث بمثابة منصة لتقديم ثلاجة إل جي مع MoodUP™ إلى المنطقة. وتشتهر ميزة MoodUP™ من إل جي بخيارات الألوان المثيرة والفريدة من نوعها، والتي تضيف لمسةً لأي مطبخ منزلي. وهذه المرة، تعاونت إل جي مع معهد Pantone Color المشهور عالمياً، لإضافة “عام من اللون”، Viva Magenta ، وهو أحمر قرمزي قوي. وتأتي الثلاجة مع ألواح أبواب LED قابلة لتغيير الألوان، والتي يمكن تبديلها بسهولة وفقا لتصميم المطبخ. ويمكن لمالكي طراز 4-Door French-Door المزج والمطابقة ما بين 23 لوناً في الأعلى و19 لوناً على الألواح السفلية على التوالي مع أكثر من 190,000 مجموعة ألوان ممكنة تحت تصرفهم. ويتم التحكم في كل هذا من خلال تطبيق LG ThinQ ® البديهي، وبدون تكلفة ومتاعب الاضطرار إلى استبدال أي من عناصره الخارجية فعلياً.

كما ستغتنم إل جي الفرصة لتقديم مكنسة CordZero A9 Kompressor™ مع ممسحة الطاقة البخارية. ويتم عرض أول علامة vacuum من إل جي في CES مع Steam Power Mop nozzle مما يوفر وظائف المسح الرطب والبخار، مع كونه لاسلكياً تماماً. كما يأتي مزوداً ببرج الكل في واحد، ونظام تفريغ تلقائي للقمامة يعمل كمحطة إرساء موفرة للمساحة وسريعة الشحن تتميز بحقيبة غبار قابلة للاستبدال، وشاشة توفر تحديثات الحالة في الوقت الفعلي. وأثناء المسح بالبخار، تسخن المماسح حتى 60 درجة مئوية لتنظيف سهل وكامل، بينما تحمي المستشعرات المزدوجة من الحرارة الزائدة. كما يحافظ نظام إمداد المياه الأوتوماتيكي المتقدم على وسادات الممسحة رطبة أثناء المسح.

إن وحدات تكييف الهواء ليست دائماً الأجهزة المنزلية الأكثر جاذبية، ولكن مع مكيف الهواء إل جي ARTCOOL Gallery هذا المفهوم يمكن تغييره، حيث أن مكيف الهواء الجديد يتميز بشاشة LCD ساطعة مقاس 27 بوصة مع إطار بسيط ومتطور، ويبدو أشبه بعمل فني مميز بدلاً من مكيف هواء متقدم من إل جي. فهو لا يوفر فقط تبريداً وتدفئة موفرة للطاقة مع ضاغط™ العاكس المزدوج من إل جي وتدفق الهواء غير المباشر في 3 اتجاهات، ولكن يمكن تخصيصه أيضًا عبر تطبيق إل جي LG ThinQ ® مع مجموعة من الصور الثابتة والمتحركة أو الصور العائلية المفضلة لإضفاء هذا المظهر المخصص. يوفر أداءً صحيًا أكثر مع الذكاء الاصطناعي Dry™ ويعمل بمستويات ضوضاء منخفضة تصل إلى 20 ديسيبل ويغلق ريشة القاع “المخفية” في وضع السكون حتى لا يزعج أو يعطل راحة المستخدمين.

كما تقوم إل جي بإضفاء لمسة مثيرة للاهتمام على الغسيل والتجفيف، كما يتم عرضها مع حل الغسيل المدمج WashTower™ مع الأخذ في الاعتبار كفاءة المساحة، ويجمع هذا الجهاز المنزلي بين كل من الغسالة والمجفف مع لوحة تحكم الكل في واحد العاملة بالذكاء الاصطناعي المتقدم في وحدة واحدة موفرة للمساحة. وتوفر الغسالة سعةً كبيرةً تبلغ 13 كيلوغراماً ومجففها سعة 10 كيلوغرامات، وتتطلب مساحة تركيب أقل من متوسط زوج الغسالة والمجفف القابل للتكديس أو جنباً إلى جنب بنفس سعة الغسيل.

كما تأتي بتصميم مسطح أحادي الجسم، وتوفر تجربة غسيل مثالية وتضفي جمالية دقيقة وبسيطة. وتستخدم WashTower™ أيضاً تقنيات الغسيل المتقدمة مثل الدفع™ المباشر بالذكاء الاصطناعي (الذكاء الاصطناعي DD)™ لتحديد نمط الغسيل الأنسب (حركات الأسطوانة ودرجة حرارة الماء ووقت دورة الغسيل) لكل حمولة، مما يقلل من تلف النسيج لمساعدة الملابس على الاستمرار لفترة أطول. وتوفر ميزة الاقتران الذكي الوقت والمتاعب للمستخدمين من خلال مزامنة المجفف مع الغسالة™؛ وتحديد أفضل دورة تجفيف تلقائياً بناءً على إعدادات حمل الغسالة، مما يجعل أداءها ممتازاً من جميع النواحي.

وتشمل مجموعة الأجهزة المنزلية من إل جي أيضاً أجهزة تنقية الهواء، وهي مجموعة أدمجتها إل جي بنشاط مع تقنياتها المتقدمة. وتضمن مروحة تنقية الهواء PuriCare™ AeroTower™ من إل جي مع True HEPA و UVnano™ LED نظام ترشيح قوي من 3 خطوات لتنظيف شامل للهواء في المنزل، والتقاط 99.97٪ من الغبار الناعم والمواد المسببة للحساسية. وفي الوقت نفسه، يزيل مرشح إزالة الروائح والمواد الكيميائية المحمولة جواً لتسهيل التنفس وللحصول على بيئة داخلية أكثر متعة . وهو ما تكمله تقنية UVnano™ LED الحصرية من إل جي التي تقتل 99.9٪ من البكتيريا الموجودة على شفرات المروحة. ولا يمكن أن تتكيف فقط مع الغرف الصغيرة أو الكبيرة مع تدفق هواء مخصص، ولكنها توفر أيضاً 10 سرعات للمروحة مع إعدادات التذبذب، وكلها يمكن التحكم فيها من عناصر التحكم البسيطة في الأعلى أو من خلال جهاز التحكم أو تطبيق LG ThinQ®.