0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
الأخبارالعالم الآنخدمات القراءرياضة

تعرف علي.. مواعيد بث ” مباريات نصف نهائي الدوريات الأوروبية/والأفريقية” علي قنوات beIN SPORTS

08/05/2023 | 9:50 ص

كتب: محمد علي 

أعلنت شبكة beIN SPORTS عن توفير تغطية مباشرة وحصرية لمباريات كرة القدم الحاسمة في شهر مايو لجميع مشاهديها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتنقل مباريات كبرى الأندية في أبرز المنافسات الأوروبية والبطولات المحلية وكأس العالم تحت 20 سنة ونصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تبث القنوات مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المشوقتين في يومي 9 و10 مايو الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث يتوفر التعليق باللغة العربية على قناة beIN SPORTS 1 PREMIUM وباللغة الإنجليزية على قناة beIN SPORTS 1 ENGLISH.

يتواجه ريال مدريد، الحائز على لقب البطولة 14 مرة، في المباراة الأولى مع مانشستر سيتي الساعي لتحقيق أولى ألقابه في البطولة، في حين يستضيف ملعب سان سيرو في اليوم التالي المباراة الثانية ضمن مواجهة ديربي ميلانو الأكثر ترقباً منذ 20 عاماً بين إنتر ميلان وخصمه التقليدي إيه سي ميلان.

يمثل لقاء الإنتر وميلان المباراة الهامة الوحيدة التي تجمعهما منذ نصف نهائي أبطال أوروبا عام 2003، حيث تمكن ميلان من المرور إلى المباراة النهائية بأفضلية الأهداف المسجلة خارج أرضه بعد انتهاء كلتا المباراتين بالتعادل.

تُقام مباراتا إياب نصف النهائي بعد أسبوع من مواجهتيّ الذهاب يوميّ 16 و17 مايو، ويتم بثهما مباشرةً على قنوات beIN SPORTS عند الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تُقام مباراة نصف النهائي الأولى من بطولة الدوري الأوروبي في يوم 11 مايو، حيث يستضيف يوفنتوس، الذي حقق لقبه الأخير في البطولة قبل 30 عاماً، نادي إشبيلية عند الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

من المقرر أن تقام مبارايات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الشهر، حيث يواجه الترجي التونسي فريق الأهلي المتصدر للدوري المصري يوم 12 مايو، بينما يلتقي الوداد المغربي مع ماميلودي صن داونز من جنوب أفريقيا في اليوم التالي.

يتواصل التشويق في الدوري الألماني والدوري الإنجليزي الممتاز حتى الجولة الأخيرة من الموسم، حيث تشهد ألمانيا منافسة قوية بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند للفوز باللقب.

تسعى البرازيل لمعادلة الرقم القياسي لجارتها الأرجنتين، فيما أوقعت القرعة المنتخب الإنجليزي، حامل لقب بطولة عام 2017، في نفس المجموعة مع المنتخب العراقي، الممثل الوحيد لمنطقة الشرق الأوسط.

تبث قنوات beIN SPORTS البطولة بشكل مباشر وحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يمنح عشاق كرة القدم فرصة الاستمتاع بمشاهدة المواهب الصاعدة.