0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
الأخبارخدمات القراءرياضةمجتمع

مدرب الأهلي: أتوقع مباراة قوية مع الترجي والغيابات لن تؤثر علي الأداء

11/05/2023 | 8:30 م

■ خاص خدماتي

يحل الأهلي غداً الجمعة ضيفا على الترجي ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس.

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية لاعبيه للمباراة المرتقبة أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

وشدد كولر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة على ثقته في أن جميع اللاعبين سيكونون في قمة تركيزهم أمام الترجي.

وأضاف المدير الفني السويسري: “المباراة تجمع بين فريقين كبيرين وبطلين في قارة أفريقيا، ومن المؤكد أنها ستكون مباراة صعبة، في ظل طموح ورغبة الفريقين في البطولة بعد الوصول إلى الدور نصف النهائي”.وعلق المدير الفني للأهلي على الغيابات في صفوف الترجي.

واكد المدير الفني للأهلي ، أن هناك غيابات في صفوف الفريقين ولكن لن تكون مؤثرة من وجهة نظره، وأن الفرق الكبيرة تستطيع التعامل مع الغيابات، كما أن الفريقين لديهما مدربان قادران على التعامل مع هذه المواقف.

وأضاف: “الترجي فريق كبير، أي لاعب يرتدي قميصه يستطيع المشاركة، وقد يكون غياب لاعب أو اثنين مؤثرا، لكن الجهاز الفني يستطيع التعامل معها من خلال البدائل داخل قائمة الفريق”.وواصل كولر حديثه: “شاهدت مباريات لفريق الترجي وهو فريق صعب ويضم لاعبين أصحاب خبرات، وسوف نحاول أن نستغل فرصنا في المباراة، وأعلم أن الترجي دائما يصل إلى أعلى مستويات له في بطولة أفريقيا، ودائما ما يكون متواجدا في المراحل النهائية للبطولة، ويقوده مدير فني يمتلك الكثير من الخبرة القارية”.

وأوضح المدير الفني ، أن محمد الضاوي كريستو لاعب مهم داخل الفريق، وأن الجهاز الفني يؤمن بقدراته ولكنه تعرض لإصابة أبعدته فترة عن المشاركة مع الأهلي.واختتم مارسيل كولر حديثه قائلا: “لدي قناعة أن لاعبي الأهلي سيكونون في قمة تركيزهم. أتمنى تحقيق نتيجة تساعدنا في مباراة العودة”.