0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
الأخبارالعالم الآنخدمات القراءعقاراتمجتمع

مجموعة “صن رايز” تنطلق إلى زنجبار مع منتجعها الجديد “كوانزا” 

01/06/2023 | 10:57 ص

خاص خدماتي N

انطلقت مجموعة “صن رايز” أخيرًا إلى زنجبار مع منتجعها الجديد “كوانزا” الواقع بالقرب من قرية الصيد الصغيرة “كيزيمكازي” في الجزء الجنوبي الغربي من الجزيرة.

صن رايز

“كوانزا” هو أول توسع ل”صن رايز” خارج مصر وصُمم الفندق لتوفير تجربة شاملة تجمع بين تصميم مصنوع بدهاء في خضم المحيط الهندي.

ينتمي تصميم “كوانزا” إلى الطبيعة الخلابة المتواجد بينها حيث الألوان الترابية والحدائق الواسعة ويرجع ذلك إلى الحدائق الاستوائية المليئة بالفواكه الفريدة والتوابل العضوية التي لا توجد في أي مكان آخر. بالجانب إلى ذلك، الفندق مبني على أساس صديق للبيئة مما يجعله المكان الأنسب لقضاء إجازة تفصلك تماما عن الواقع.

يستضيف كوانزا 151 غرفة وجناحًا مصممين خصيصاً للاسترخاء الكامل والنوم في سلام وهدوء بين الطبيعة. كل وحدة تتمتع بوسائل راحة فخمة وجميع الخدمات التي من الممكن ان تحتاجها مثل غرف مختلفة الاطلالات وأجنحة بها حمام سباحة أو چاكوزي خاص والڤيلا الملكي الواقعة مباشرة على المحيط.

انطلق في تجربة استثنائية للمأكولات في أي من مطاعمنا الثلاثة المختارة التي تقدم أشهى الاطباق باستخدام مكونات عالية الجودة بلمسة من طهاتنا المختصين.

“چوا” هو المطعم الرئيسي ويقدم أفضل النكهات العالمية في بوفيه مفتوح مما ستجد به ما يروق لك. اما عن “چابانيز هب”، يأخذك إلى اليابان لتجربة لن تجدها في مكان آخر.

صن رايز

وأخيرًا وليس آخرًا، مطعم “ذا كيڤ” بتصميمه المشابه للكهف والوجبات الأفريقية الأصيلة، مما يأخذك في رحلة عبر التجربة الأفريقية بأكملها.

بينما تسير في “كوانزا” وتتأمل المناظر الطبيعية من حولك، استرح بجانب أي من حمامات السباحة واستمتع بأشعة الشمس مع سماعك لأصوات المحيط ونسيم الهواء الساحر.

لا تفوت قرصة الاسترخاء على الشاطئ الذي يعد أحد أطول شواطئ المنطقة (350 م2)، واستمتع بالسباحة بين عجائب الحياة البحرية الخلابة.

كوانزا صن رايز