0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
الأخبارخدمات القراءرياضةمجتمعمنوعات

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام فيوتشر في نهائي السوبر.. اليوم

28/12/2023 | 5:57 م

خاص خدماتي N 

وقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، علي التشكيل الذي سيخوض به مواجهة مودرن فيوتشر ، مساء اليوم الخميس ، في نهائي كأس السوبر المصري للأبطال “NBE Super cup”.

وتقام مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر على ملعب “محمد بن زايد” بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة بنهائي كأس السوبر.

جاءت هذه النسخة بمشاركة أربعة أندية للمرة الأولى بالسوبر المصري: وهم: الأهلي – بيراميدز – مودرن فيوتشر – سيراميكا كليوباترا.

وكان الأهلي بدأ مشواره في البطولة بالفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة (1-0)، في المقابل جاء تأهل مودرن فيوتشر على حساب بيراميدز بركلات الترجيح (14-13) بعد نهاية المباراة في الوقت الأصلي بنتيجة التعادل السلبي.وحصل بيراميدز على المركز الثالث في السوبر بعد فوزه على سيراميكا بركلات الترجيح.

الاهلي المصري

هذا ويشهد تشكيل الأهلي أمام مودرن فيوتشر مشاركة الحارس الثاني مصطفى شوبير أساسيًا بعد إصابة محمد الشناوي في لقاء سيراميكا كليوباترا بنصف نهائي كأس السوبر.

فيما عاد محمود كهربا لقيادة هجوم المارد الأحمر في نهائي السوبر بعد إراحته في مواجهة سيراميكاوجاء تشكيل الأهلي أمام مودرن فيوتشر على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – أحمد نبيل “كوكا”.

خط الهجوم: حسين الشحات – بيرسي تاو – محمود عبد المنعم “كهربا”.