0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
الأخبارالعالم الآنخدمات القراءرياضةمجتمع

تعرف علي.. قائمة منتخب مصر النهائية لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية.. كوت ديفوار 2024

31/12/2023 | 11:51 ص

خاص خدماتي N 

يبدأ منتخب مصر استعدادات مشواره في كأس الأمم الإفريقية بالإعلان عن قائمته النهائية ، حيث تستضيف كوت ديفوار منافسات كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبلين.

وينافس منتخب مصر في المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بجوار منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ، حيث يقوم المنتخب بمواجهة منتخب موزمبيق في 14 يناير المقبل ، بعدها يواجه منتخب غانا في 18 يناير، ويختتم دور المجموعات بمواجهة الرأس الأخضر يوم 22 يناير.

وقال غرابة في تصريح له عبر قناة أون تايم سبورتس: “ننتظر دعم الجمهور والإعلام خلال الفترة الحالية”.وأضاف: “نتمنى أن يكون هناك حالة من الالتفاف حول منتخب مصر، عليكم أن تنسوا المشاكل الماضية ولا يكون تركيزنا على الاختيارات والاستبعادات، يجب أن نكون على قلب رجل واحد”.وأتم: “كل ما فات أغلقنا صفحته وتركيزنا حاليا على بطولة أمم أفريقيا”.وجاءت قائمة منتخب مصر النهائية لأمم أفريقيا 2023 كالتالي:حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، أحمد الشناوي (بيراميدز)، محمد أبوجبل (البنك الأهلي)، محمد صبحي (الزمالك).

خط الدفاع: أحمد حجازي (اتحاد جدة)، محمد عبد المنعم (الأهلي)، علي جبر (بيراميدز)، أسامة جلال (بيراميدز)، أحمد سامي (بيراميدز)، محمد هاني (الأهلي)، عمر كمال (مودرن فيوتشر)، أحمد فتوح (الزمالك)، محمد حمدي (بيراميدز).

خط الوسط: حمدي فتحي (الوكرة)، إمام عاشور (الأهلي)، محمد النني (أرسنال)، مروان عطية (الأهلي)، أحمد سيد زيزو (الزمالك)، أحمد نبيل كوكا (الأهلي)، محمود حمادة (المصري).

خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول)، مصطفى فتحي (بيراميدز)، محمود حسن “تريزيجيه” (طرابزو ، و عمر مرموش .