0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
482654
482654
اتصالات وتقنيةالأخبارالعالم الآنخدمات القراءمجتمعمنوعات

“OPPO” تؤسس مركزًا للذكاء الاصطناعي.. لدعم هواتفها بأحدث تقنياته

خاص خدماتي N 

أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيات والابتكارات الذكية، عن تأسيس مركز OPPO AI Center للذكاء الاصطناعي.

هذا ويهدف المركز لتعزيز إمكانيات الذكاء الاصطناعي لدى الشركة من خلال البحث المُكثف وتطوير تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته، فضلاً عن اكتشاف المزيد من منتجات ومميزات الذكاء الاصطناعي التي ترتكز على تلبية احتياجات المستخدمين وتقديم تجارب استثنائية لهم مع الاستفادة من أحدث ابتكارات الذكاء الاصطناعي.

  • تزويد سلسلة OPPO Reno11 بالإمكانيات المتطورة للذكاء الاصطناعي التوليدي

وأعلنت الشركة ، أنه خلال الربع الثاني من 2024 سيتم تزويد سلسلة OPPO Reno11 بالإمكانيات المتطورة للذكاء الاصطناعي التوليدي، بما في ذلك ميزة OPPO AI Eraser والكثير من الوظائف الأخرى. ويؤكد هذا التقدم الذي أحرزته الشركة على التزامها بتطوير تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي المُتقدمة لتمكين المزيد من المستخدمين حول العالم من الاستفادة من إمكانيات الذكاء الاصطناعي.

وقال بيت لاو، مدير المنتجات ونائب رئيس شركة OPPO، ” يُعتبر الذكاء الاصطناعي هو ثالث التغيرات الرئيسية التي تطرأ على مجال الهواتف الذكية. وفي عصر الهواتف التي تحتوي على الذكاء الاصطناعي، سيشهد مجال تصنيع الهواتف الذكية طفرة تكنولوجية هائلة ترتقي بتجارب المستخدمين في كل مكان في العالم.

وتخطط OPPOخلال الربع الثاني من 2024 لإطلاق العديد من مُميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي بما في ذلك OPPO AI Eraser والمزيد من الوظائف الذكية في سلسلة هواتف Reno حول العالم، ومع الاستمرار في الابتكار في مركز OPPO للذكاء الاصطناعي، سيتمتع الجيل القادم من الهواتف الذكية من OPPO بالمزيد من ممُيزات الذكاء الاصطناعي الشيقة والرائعة.