0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
الأخبارالعالم الآنخدمات القراءرياضةمنوعات

تقارير.. تشير إلى رحيل “لوكا مودوريتش” عن ريال مدريد مع قُدوم “كيليان مِبابي”

11/05/2024 | 4:48 م

خاص خدماتي نيو 

 لم يحسم ريال مدريد مستقبل بعض نجومه مثل لوكا مودريتش وتوني كروس، اللذين تنتهي عقودهما في 30 يونيو المقبل، حيث يبدو أن مشوار اللاعب الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش مع الميرينجي قد قارب على نهايته.

وفقًا للصحفي الإسباني رامون ألفاريز، لن يستمر لوكا مودريتش (38 عامًا) في ريال مدريد بعد الموسم الحالي.وأشار إلى أن النجم الكرواتي سوف يجتمع مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، قريبًا، لمناقشة مسألة مستقبله.

وأوضح أنه بمجرد مغادرة مودريتش، سيذهب قميصه رقم 10 إلى صفقة ريال مدريد الجديدة المنتظرة، النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وأعلن كيليان مبابي أمس أنه سيرحل عن نادي باريس سان جيرمان الصيف المقبل، وتشير كافة التقارير إلى أن وجهته المقبلة ستكون ريال مدريد.

وسيلعب مبابي مباراته الأخيرة على ملعب حديقة الأمراء كلاعب باريسي يوم الأحد ضد تولوز.وبعد ذلك، سيتبقى لدى مبابي نهائي كأس فرنسا، وهو اللقب الأخير الذي يهدف اللاعب إلى الفوز به.

بعدها سيكون الطريق ممهدًا أمام مبابي للانتقال إلى صفوف الملكي، وبنسبة كبيرة سيحدث ذلك بعد نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر له يوم 1 يونيو المقبل.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، بعد الفوز على بايرن ميونيخ (2-1)، ضمن إياب الدور نصف النهائي، مستغلًا تعادله (2-2) في الذهاب.وضرب ريال مدريد موعدًا مع بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقام على ملعب ويمبلي، السبت 1 يونيو المقبل.

ويبحث النادي الملكي عن لقبه الخامس عشر، في الوقت الذي يملك خلاله النادي الألماني لقبًا واحدًا، فاز به في 1997.