0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
الأخبارخدمات القراءمجتمعمنوعات

طلاب إعلام الاهرام الكندية يطلقون تطبيق لدعم المنتج المحلي 

14/05/2024 | 2:49 م

خاص خدماتي N

أطلق مجموعة من طلاب جامعة الاهرام الكندية، تطبيق هاتفي لدعم المنتجات المحلية و العلامات التجارية المصرية و المساهمة في رؤية مصر 2030 لتحقيق اقتصاد محسن و مستدام بإسم “kemit” ضمن مشاريع التخرج المتميزة الأخيرة

يهدف التطبيق الي تقديم الدعم و تسهيل الوصول الي المنتجات المحلية المصرية من مختلف الأنواع و الفئات لخدمة احتياجات العلامات التجارية و الجمهور المصرى الذي بدأ يميل في الفترة الاخيرة الي دعم المنتج المحلي عن المنتجات العالمية.

بالإضافة الي توفير التطبيق لعدد من المميزات التي تسهل تجربة العميل مثل ميزة مقارنة الاسعار و العروض اليومية و غيرهم من المميزات التي تساعد العميل علي اختيار المنتجات المناسبة له بشكل اسرع و اوفر.

كما أقام مجموعة الطلاب فعالية في جامعتهم تهدف الي زيادة الوعي عن مشروعهم و التفاعل مع جمهورهم المستهدف من الشباب عن طريق تقديمهم للهدايا و توعيتهم عن فكرة المشروع و الفائدة المقدمة من خلاله.

و يضم فريق العمل كل من روان شريف، چيهان شريف، دنيا ابراهيم، قمر سيف الدين، مِريام مدحت، زهرة شريف، ايمان عماد، ريم شريف ،سيف الدين هشام و تحت إشراف ميار جمال و سها مجاهد و ناردين اسامة