0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
الأخباررياضة

إصابة ٤ لاعبين كاراتيه بمركز شباب مساكن اسكو اثناء خروجهم من ستاد القاهرة

وزير الشباب والرياضة يوجه وكيل الوزارة بالقليوبية بمتابعة حالة لاعبي الكاراتيه إثر إصابتهم

06/06/2024 | 7:23 م

كتب – اية عبد الخالق

أعلن الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بخصوص حادث السير الذى تعرض له لاعبي الكاراتيه بمركز شباب مساكن اسكو والذى تم وقوعه أمام بوابة ستاد القاهرة.

ويرجع الحادث إلى، تعرض لاعبي الكاراتيه بمركز شباب مساكن اسكو اثناء خروجهم من ستاد القاهرة بعد المشاركة والفوز بالبطولة التنشيطية للكاراتية للكاراتيه حيث قامت سيارة مسرعة امام بوابة ستاد القاهرة وأثناء عبور اللاعبين للطريق بإصابة عدد 4 لاعبين من أعضاء مركز شباب مساكن اسكو بشبرا وهم : جنا محمد إسماعيل، هبه محمد إسماعيل، جني اشرف ، آدم أشرف .

فيما أسفر الحادث عن إصابه أحد اللاعبين وتعرضه لكسور وتركيب شرائح ومسامير وفى انتظار خروجه من المستشفى ، ولاعبين آخرين اشقاء تم دخولهم إلى العناية المركزة ولكن حالتهم مستقرة وتم الاطمئنان عليهم ، وسلامة اللاعب الرابع حيث تعرض لبعض السحجات والخدوش والكدمات البسيطة.

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بأن الدكتور أشرف صبحى تواصل على الفور بعد علمه بالواقعة للاطمئنان على اللاعبين .

على الفور  وجه وزير الشباب والرياضة ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بالمتابعة المستمرة أولا بأولا ، والتواصل مع أولياء امورهم وتقديم كافة سبل الدعم والرعاية لهم والاطمئنان على حالتهم إلى أن يتم الخروج سالمين من المستشفى .

وبدوره أكد وكيل الوزارة ، بأنه تم التواصل مع مجلس الادارة لصرف اعانة مالية للاعبين المصابين بواقع 10 آلاف جنيها لكل لاعب باجمالى 40 ألف جنية وفقا لتوجيهات أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، مضيفاً أنه تم تشكيل غرفة عمليات من مدير المركز ورئيس مجلس الادارة للمتابعة المستمرة للاعبين والاطمئنان عليهم وخروجهم من المستشفى .

يذكر أنه تم القبض على السائق المتسبب فى الحادث اثر قيادته للسيارة بسرعة وتم دخول اللاعبين الى مستشفى هليوبلس، وافادت ادارة المركز بالتضامن مع أولياء الأمور الى أن يتم الانتهاء من التحقيقات واخذ حق اللاعبين بالشكل القانونى .