0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
482654
482654
اتصالات وتقنيةالأخبارخدمات القراءمجتمعمنوعات

“هواوي” تعلن عن إطلاق مجموعة جديدة من “الأجهزة اللوحية” في السوق المصري

خاص خدماتي نيو 

أعلنت شركة هواوي اليوم عن إطلاق مجموعة من الأجهزة المبتكرة المصممة لدمج التكنولوجيا في الحياة اليومية للمستهلكين بسلاسة، حيث أطلقت الشركة سلسلة أجهزة HUAWEI MatePad 11 الجديدة كلياً في السوق المصري، مما يؤكد التزام هواوي بتمكين المستخدمين من خلال تقديم تجارب ذكية تمس كل جانب من جوانب الحياة العصرية.

وقال جيمس كيونجفي، نائب رئيس بشركة هواوي لمنطقة شمال أفريقيا: “نحتفل هذا العام بمرور عشر سنوات على أجهزة هواوي اللوحية وهو ما يتزامن مع تجاوزنا لعدد 100 مليون وحدة تم شحنها، حيث سيظل تركيزنا على دمج التكنولوجيا في حياة عملائنا اليومية بسلاسة ويُسر.

جهاز HUAWEI MatePad

وتابع؛ نحن نسعى لتعزيز تجربة استخدام أجهزتنا الذكية من خلال تطوير الصحة واللياقة البدنية والتصوير والإبداع الرقمي، مما يساعد الناس على صياغة أساليب حياة تتناسب مع احتياجاتهم. خلال هذا العام، نحن ملتزمون بتطوير تقنيات PaperMatte Display وNearLink للوصول إلى منتجات تدفع حدود الإبداع الرقمي والإنتاجية وهو ما سيساعدنا في جعل التعبير الإبداعي أكثر سهولة للجميع.”

وخلال الحدث، أطلقت شركة هواوي جهازها اللوحي الجديد HUAWEI MatePad 11.5”S والذي يُعد الجهاز اللوحي الأول الذي يتميز بشاشة PaperMatte الجديدة من الجيل الجديد. وهي الشاشة التي توفر تجربة القراءة والكتابة الأفضل، فهي أكثر أُلفة وسهولة عند لمسها، كما أنها مقاومة لبصمات الأصابع وتمنح ملمساً طبيعياً يشبه الورق، ما يسمح للقلم بالانزلاق بالقدر المناسب من الضغط، لتبدو عملية الكتابة وتدوين الملاحظات طبيعية وبديهية. ويقدم قلم HUAWEI M-Pencil من الجيل الثالث، مع جهاز HUAWEI MatePad 11.5″S تجربة استثنائية، من خلال تقنية NearLink التي تحسن من سرعة الاستجابة والتحكم بشكل بالغ الدقة.

جهاز HUAWEI MatePad