0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
482654
482654
اتصالات وتقنيةالأخبارالعالم الآنخدمات القراء

Technologies “تطلق” وحدتها الخاصة بأعمال الذكاء الاصطناعي

خاص خدماتي N 

أعلنت شركة Cassava Technologies (Cassava) المتخصصة في دمج أنظمة التكنولوجيا بالأسواق النامية أن أنشطتها في مجال الذكاء الاصطناعي ستعمل الآن كوحدة أعمال منفصلة تحت اسم Cassava AI.

ومنذ ظهور تقنيات الذكاء الإصطناعي ، نجحت الشركة ببناء شراكات استراتيجية مع عمالقة الصناعة مثل Microsoft وGoogle وAWS وAnthropic وOracle وAtlas AI وCerebras وPalo Alto Networks بهدف التمكن من تقديم حلول متكاملة وأنظمة دعم متفوقة لعملائها في الأسواق الدولية الاستراتيجية.

 

كما تعمل Cassava بالفعل على توفير خدمات مثل مراكز البيانات ، الحوسبة السحابية ، الأمن السيبراني ، الاتصال من خلال الألياف الضوئية بجانب مجال الطاقة المتجددة وذلك للشركات المتعددة الجنسيات والمحلية الكبيرة ، كما قامت الشركة بتدريب ونشر أكثر من 200 عضو من موظفيها البالغ عددهم 5000 موظف لتمكين العملاء من استخدام خدمات الذكاء الاصطناعي التي تقدمها أكبر الشركات الرائدة في العالم.

 

والجدير بالذكر أن شركة Cassava، والتي يقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة، قد تأسست على يد رائد الأعمال الأفريقي سترايف ماسيوا وهي تضم العديد من المستثمرين عالميين البارزين .

 

ومن جانبه أكد الرئيس التنفيذي للمجموعة هاردي بيمهيوا قائلا ” يمكن لشركة Cassava AI، ومقرها الرئيسي في لندن، الآن تقديم خدماتها في أكثر من 40 سوقا في أفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية حيث نطاق عمل مجموعة شركات Cassava، مشيرا إلى أن الوحدة الجديدة ستكون تحت قيادة أحمد البحيري وهو مسؤول تنفيذي مخضرم في مجال التكنولوجيا والاتصالات”.

 

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة: www.cassava.ai

Cassava Technologiesنبذة عن

 

تعد Cassava Technologies شركة رائدة في مجال التكنولوجيا تقدم أنظمة متكاملة من الخدمات الرقمية والبنية الأساسية، مما يسهم في تحقيق التحول الرقمي. ومن خلال شركاتها التابعة وهي Liquid Intelligent Technologies وLiquid C2 وAfrica Data Centres وDistributed Power Africa وSasai Fintech و تعمل Cassava في الأسواق الرئيسية ذات النمو المرتفع مثل أفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة الأمريكية. وتوفر Cassava لزبائنها في 94 بلدا عروضا تساعدهم على النمو والتحول وتوسيع نطاق عملياتهم. https://www.cassavatechnologies.com/