0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
482654
482654
الأخبارالعالم الآنبورصةخدمات القراء

 “مورجان ستانلي” تختار “أفضل الأسهم الأوروبية” التي يجب امتلاكها

خاص خدماتي N 

قام مورجان ستانلي (NYSE:MS) مؤخرًا بمراجعة اختياره للأسهم الأوروبية الأفضل أداءً. يشرح التقرير تفاصيل الإدخالات الجديدة ومعايير اختيار هذه الأسهم وأدائها مقارنة بالمعايير الرئيسية.

منذ بداية هذا الاختيار في سبتمبر 2021، كان أداء أسهم مورجان ستانلي الأوروبية الأفضل أداءً أفضل من أداء السوق الأوسع نطاقًا.

وقد حققت الأسهم المختارة عائدًا إجماليًا يفوق مؤشر مورغان ستانلي MSCI أوروبا بنسبة 17.2 نقطة مئوية ومؤشر مورغان ستانلي MSCI أوروبا المتساوي الوزن بنسبة 28.7 نقطة مئوية.

مورجان ستانلي

تضيف المراجعة الأخيرة لقائمة مورجان ستانلي لأفضل الاختيارات الأوروبية ست شركات جديدة: Barclays وFresenius SE وGetlink وRheinmetall وSaipem وTotal. وقد تم اختيار هذه الكيانات نظرًا لصحتها المالية القوية، ومراكزها التنافسية في السوق، واحتمالية أدائها الجيد في ظروف السوق الحالية.

بنك باركليز، وهو مؤسسة مالية رائدة في المملكة المتحدة، سيستفيد من الزيادات التي أقرها بنك إنجلترا في أسعار الفائدة. فالأساس المالي القوي للبنك وأصوله عالية الجودة تجعله قادرًا على تحمل آثار ارتفاع أسعار الفائدة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن مجموعة الخدمات المالية المتنوعة التي يقدمها باركليز (LON:BARC) والتي تشمل فرعًا قويًا للخدمات المصرفية الاستثمارية تتيح له الاستفادة من فرص النمو في مجالات مختلفة من قطاع التمويل.

تتمتع شركة Fresenius SE بوضع جيد للاستفادة من الحاجة المتزايدة لخدمات الرعاية الصحية. فمع تجاوز العالم لجائحة كوفيد-19، من المرجح أن تشهد شركة الرعاية الصحية الدولية زيادة في العمليات الجراحية الاختيارية وغيرها من الخدمات الطبية غير العاجلة.

توفر العمليات الكبيرة لشركة Fresenius SE في كل من الأسواق الأوروبية والعالمية مجموعة متنوعة من مصادر الدخل، مما يوفر آفاق نمو مستقرة في مجال الرعاية الصحية.

تستفيد شركة Getlink، وهي الشركة التي تدير نفق بحر المانش، من زيادة حركة السفر والتجارة بين المملكة المتحدة وأوروبا.

بنك مورجان ستانلي