0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
482654
482654
الأخبارخدمات القراءرياضةمجتمعمنوعات

رسمياً.. فيتوريا « يستبعد » إمام عاشور ويستدعي «كوكا» بدلاً منه لمواجهتي زامبيا والجزائر

»» خاص خدماتي N

أعلن اتحاد الكرة قرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا بخصوص إمام عاشور ، عبر بيان رسمي صادر اليوم الأحد، إلى أن الجهاز الفني للمنتخب قرر استبعاد إمام عاشور للإصابة واستدعاء أحمد نبيل كوكا لمعسكر المنتخب استعدادًا لوديتي زامبيا و الجزائر.

ونوه اتحاد الكرة إلى أن القرار يأتي بناءً على التقرير الطبي للنادي الاهلي بعد التواصل مع الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا .مواضيع ذات صلةقمصان: الأهلي ظهر بصورة قوية في الدوري.. ونتمنى عودة الدوليين بدون إصاباتقمصان: الأهلي ظهر بصورة قوية في الدوري.. ونتمنى عودة الدوليين بدون إصابات

كرة السلة.. الأهلي يكتسح الفتح السعودي ويتأهل لربع نهائي البطولة العربيةكرة السلة.. الأهلي يكتسح الفتح السعودي ويتأهل لربع نهائي البطولة العربيةبعد وصوله للمباراة رقم 300.. محمد هاني: أشكر زملائي والجمهور.. ومزيد من البطولاتبعد وصوله للمباراة رقم 300.. محمد هاني: أشكر زملائي والجمهور.. ومزيد من البطولاتوكشف أحمد جاب الله طبيب فريق النادي الأهلي، مساء الأحد، تفاصيل إصابة لاعب الفريق إمام عاشور بعد الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء الإسماعيلي.

وغادر إمام عاشور – 25 عامًا – مباراة الأهلي والإسماعيلي بسبب الإصابة، لينتقل بعد ذلك إلى المستشفى متأثرًا من إصابته.وقال طبيب الأهلي في تصريحات خاصة عبر “يلا كورة”، الأحد، إن إمام عاشور تعرض لكدمة قوية في أسفل الساق ويحتاج للراحة من فترة 7 إلى 10 أيام.وكان إمام عاشور شارك أساسيًا في لقاء الأهلي والإسماعيلي حيث حسم الفريق الأحمر اللقاء لصالحه بنتيجة (3-1)، ضمن حسابات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.ولم يخرج المنتخب المصري حتى الآن ليكشف عن موقفه من انضمام عاشور لقائمة “الفراعنة” في ظل إعلان روي فيتوريا في السابق ضم اللاعب.وتأتي استعدادات المنتخب المصري من أجل مواجهة منتخب زامبيا يوم 12 الشهر الجاري ثم منتخب الجزائر يوم 16 من ذات الشهر في إطار الاستعداد لتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بجانب بطولة أمم أفريقيا والتي من المقرر أن تقام العام المقبل بكوت ديفوار.