0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
الأخبارخدمات القراءمجتمعمنوعات

جروهي “توفر” مجموعة ألوان فريدة علي “تصاميم الحمام” الفردية 

05/06/2023 | 2:07 م

خاص خدماتي N

تمكن جروهي GROHE عملائها من الإختيار بين مجموعة متنوعة من الألوان والتشطيبات لإنشاء مساحة حمام مخصصة، حيث توفر جروهي تقنيات الترسيب بالبخار والطلاء المبتكرة (PVD) عمرا طويلا للدهانات.

وتؤكد جروهي ، أن مفهوم الحمام المنسق أصبح ممكن بفضل خيارات الألوان المطابقة في جميع فئات المنتجات التي توفرها الشركة .

وتشير الشركة : إن ما نعيشه في عالم متنوع، يجعل احتياجاتنا أيضا تتنوع عندما يتعلق الأمر ببيئتنا المعيشية، حيث تعتبر الحمام، على وجه الخصوص، هو مساحة شخصية للغاية ،الأمر  الذي يجعلنا نأخذ وقتًا لأنفسنا وننغمس في روتين العناية الشخصية.

وتضيف جروهي ، إننا في “مساحتنا الشخصية”، نرغب أن نعكس شخصيتنا ونعبر عن فرديتنا؛ ولكن عندما يتعلق الأمر بتركيبات مثل الصنابير، فإن الخلود والجودة يلعبان دورًا رئيسيًا في اختيار اللون.

وفي هذا الإطار، قال بنجامين كراوس، المدير التنفيذي لفئة وحدات الدش والمنظمات الحرارية لشركة ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “لاحظنا أن المستهلكين أصبحوا أكثر اهتمامًا بعملية التصميم. فهم يبحثون دائما عن حلول للحمامات تلبي احتياجاتهم ليس فقط من حيث الراحة والأداء الوظيفي، ولكن أيضًا تسمح لهم بتصميم يتماشى مع أسلوبهم وطريقة حياتهم. ويجب أن يتم ذلك حسب ذوقهم الشخصي.

وتابع ؛  إنه من خلال مجموعة ألوان جروهي GROHE، بالإضافة إلى أحدث لون Phantom Black، لمنتجات بروفشنال Professional ، نوفر للمستهلكين والمتخصصين مجموعة ألوان مختارة بدقة كي تسمح لإبداعهم بالتدفق. وفي الوقت نفسه، يمكنهم التأكد من الاستمتاع بحمامهم لفترة طويلة بفضل الاختيار الكلاسيكي للألوان وجودة الأسطح عقب الدهانات”.