0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
اتصالات وتقنيةالأخبارخدمات القراءمجتمعمنوعات

انطلاق معرض “أهلاً مدارس” 15 سبتمبر الجاري بمحافظات الجمهورية

.. تعرف علي البرامج والخدمات الرقمية المقدمة من خلاله هذا العام 2023

12/09/2023 | 9:51 ص

كتب: حماده عواد

تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، والغرف التجارية واتحادها العام، وتحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الإعلان عن انطلاق  معرض “أهلا مدارس” لهذا العام، وذلك ابتدأً من يوم 15 سبتمبر 2023 . 

تعتزم الشعبه العامة الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالاتحاد العام للغرف التجارية المصرية “ديت جي دي المشاركة من خلال ”  الشركات الأعضاء العاملين في مجال التوريدات الخاصة بأجهزة الحاسب الالى وملحقاتها  ولوازم التشغيل والبرامج  للمشاركة في معرض “أهلا مدارس” لهذا العام، وذلك ابتدأ من يوم 15 سبتمبر 2023 .

معرض اهلا مدارس

حيث تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، والغرف التجارية واتحادها العام، وتحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، بتنظيم معارض “أهلا مدارس” فى محافظات مصر للعام الثامن على التوالى في مبنى جهاز المشروعات بأرض المعارض بمدينة نصر وذلك بالتزامن مع معارض فى عواصم المحافظات تنظمها الغرف التجارية بكل محافظة.

هذا وسوف يتم تخصيص مساحة للشركات الأعضاء العاملين في مجال التوريدات الخاصة بأجهزة الحاسب الالى وملحقاتها  ولوازم التشغيل والبرامج فى كل محافظة.

أهلا مدارس

■ كما  سيتم خلال المعرض:

توفير الكتب الخارجية بصورة رقمية لأول مرة

توفير مستلزمات المدارس بأسعار الجملة

سداد رسوم المدارس للتلاميذ الأولي بالرعاية

عروض البنوك  لتمويل انظمة تقسيط مشتريات المعر