0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
اتصالات وتقنيةالأخبارخدمات القراءمجتمعمنوعات

LG تطرح أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمول “gram من LG” بإمكانيات الذكاء الاصطناعي

02/01/2024 | 4:02 م

 

يتميز GRAM PRO من LG بتصميم فائق النحافة وخفيف الوزن وأداء قوي باستخدام الذكاء الاصطناعي

LG تطرح أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمول “gram من LG” بإمكانيات الذكاء الاصطناعي

وقدرة اتصال مبتكرة من خلال تطبيق ‘LG gram Link’

 

سيؤول، — تتوسع شركة LG Electronics (LG) في فئة LG gram من إنتاجها في عام 2024، حيث تقدم للمستخدمين مجموعة أوسع من الاختيارات الجذابة، من بينها LG gram Pro الجديد. تضم أجهزة الكمبيوتر المحمول فائقة الخفة من فئة LG gram المزيج الممتاز من الطاقة والقابلية للتنقل وتجمع بين المواصفات الراقية والتصميمات النحيفة بشكل متميز مع متانتها وعمر البطارية الذي يمتد ليوم كامل. تأتي كل طُرُز عام 2024 مع أحدث الوظائف المجهزة بالذكاء الاصطناعي في تطبيق LG gram Link، ما يؤدي إلى تبسيط مهام مثل مشاركة الملفات ومشاركة الصور ونقل صورة الشاشة عبر أجهزة LG gram بنظام Android وiOS.

 

LG gram Pro وLG gram Pro 2 في 1

تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمول gram Pro الأفضل في فئتها من LG (الطرازان 16Z90SP و17Z90SP) مجهزة بمعالج Intel® Core™ Ultra ببنية هجينة ومحرك الحالة الثابتة NVMe PCIe 4.0 وبطاقة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 3050.1 كما أن أجهزة الكمبيوتر المحمول الجديدة gram Pro من LG مجهزة بوحدة المعالجة العصبية (NPU) Intel® AI Boost والتي تستطيع أن تعالج أعباء عمل الذكاء الاصطناعي حتى من دون اتصال بالشبكة.

 

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن أجهزة gram الجديدة من LG تطبيق LG gram Link الذي يعزز التوافق، والذي يعمل على تيسير مشاركة الملفات ونقل الصور ونقل صورة الشاشة بدون مجهود بين جهاز gram من LG (بنظام Windows) والأجهزة بنظام Android أو iOS.2 يحتوي التطبيق أيضًا على وظيفة ذكاء اصطناعي مدمجة تعمل بذكاء على تصنيف الصور المخزنة على gram وتبسيط عمليات البحث عن الصور من خلال التعرف على الكلمات الرئيسية. مع تعزيز التوافق وتجربة جهاز gram من LG عمومًا، يبني تطبيق LG gram Link نظامًا شاملاً متشابكًا من الأجهزة، مثل تشغيل الأجهزة الذكية واللوحية باستخدام لوحة المفاتيح والماوس الخاصين بجهاز gram من LG، ما يقدم للمستخدمين قدرة اتصال وإمكانية توسع معززتين.

تضم طُرُز gram Pro الجديدة من LG نظام تبريد مزدوج. تساعد طاقة التبريد الإضافية أجهزة الكمبيوتر المحمول الجديدة على تقديم أداء مثالي، حتى عند التعامل مع البرمجيات عالية المطالب مثل أجنحة تعديل الفيديو وأدوات ابتكار الصور بالذكاء الاصطناعي. يقدم جهازا الكمبيوتر gram Pro من LG بقياس 16 و17 بوصة، بتصميم فائق النحافة وفائق الخفة، إمكانية تنقل متميزة وأناقة رشيقة وأداء ممتازًا، ما يجعلهما مثاليين للمحترفين كثيري التنقل أو أي أحد يبحث عن حل للحوسبة في أثناء التنقل بمواصفات راقية.

أجهزة الكمبيوتر المحمول gram Pro

تقدم أجهزة الكمبيوتر المحمول gram Pro من LG جودة صورة مذهلة بلون وتباين فائقين، ما يحقق تغطية بنسبة 100 في المائة للمساحة اللونية DCI-P3.3 يأتي كلا الطرازين بشاشة IPS بدقة وضوح Wide Quad XGA (WQXGA / 2,560 x 1,600)، بينما يتوفر gram Pro من LG بقياس 16 بوصة كذلك بشاشة بدقة وضوح WQXGA+ (2,880 x 1,800) بتقنية OLED. لتوفير قدرة اتصال مريحة، يضم كل طراز مجموعة من المنافذ، بما في ذلك Thunderbolt 4 وUSB من النوع C وUSB من النوع A وHDMI.