0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
الأخبارخدمات القراءرياضةمجتمعمنوعات

“مدحت خليل” يكرم أبطال النادي المصري للتجديف الفائزين في بطولة الجمهورية

20/05/2024 | 1:25 م

خاص خدماتي N

في احتفال مهيب أُقيم في مقر النادي المصري للتجديف، قام مدحت خليل، رئيس مجلس إدارة النادي، بتكريم أبطال النادي من اللاعبين واللاعبات الذين حققوا مراكز أولى في بطولة الجمهورية الأخيرة.

وشهد الحفل حضور أعضاء مجلس الإدارة وأهالي اللاعبين وعدد من الشخصيات الرياضية البارزة، حيث عبر مدحت خليل عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي حققها أبطال النادي، مؤكدًا أن هذه النجاحات هي نتيجة للتدريب المكثف والجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني.

وقد قام سيادته بتوزيع شهادات شكر وتقدير والدروع التذكارية علي اللاعبين ومكافأة المادية للاعبين وهدايا عينيه قيمة لللاعبين البراعم والناشئين ليكون حافزًا لكل أبطال النادي لبذل المزيد من الجهد لاستمرار تفوقهم وحافز كبير لباقي اللاعبين للتفوق الموسم المقبل

في كلمته خلال الحفل، قال مدحت خليل، رئيس مجلس إدارة النادي المصري للتجديف : “نحن فخورون بأبطالنا الذين رفعوا اسم النادي عاليًا في بطولة الجمهورية وأن هذه الانتصارات هي دليل على العمل الجاد والتفاني من قبل اللاعبين واللاعبات، وأيضًا على الدعم المستمر من الجهاز الفني والإداري”.

كما أضاف: “نحن ملتزمون بمواصلة دعم رياضات التجديف والشراع، وتوفير كل ما يلزم من إمكانيات لتطوير مهارات لاعبينا والوصول إلى مستويات أعلى من المنافسة”.

يذكر أن الحفل اقيم بحضور المراقب الرياضي / كابتن زياد وفيق احمد علي ، كما تضمن الحفل تكريم كباتن النادي المدربين أعضاء الجهاز الفني والإداري وهم

* كابتن / علاء حسن مدرب مدرسة التجديف والمبتدئين وتحت ١٤ سنة

* كابتن / محمد حسين رزق مدرب الناشئين والمتقدم رجال

* كابتن / ميرام صبحي مدربة الناشئات والمتقدمات

* كابتن / مصطفي منصور مدرب فريق الكياك والكانوي

* كابتن حور أشرف مدربة فريق الكياك والكانوي

* كابتن / محمد جمال مدرب فريق الشراع

* كابتن / محمد سيد صبري مدير الفرق الرياضية بالنادي

واختُتم الحفل بقيام لاعبي التجديف بتقديم درع خاص مهداه لرئيس النادي شكرا على كل ما يقوم به والتقاط الصور التذكارية وتبادل التهاني بين اللاعبين وأسرهم، في أجواء من الفرح والفخر بما تحقق من إنجازات.