0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
اتصالات وتقنيةالأخبارخدمات القراءعقاراتمجتمعمنوعات

ڤودافون مصر “تتعاون مع” مجموعة المرشدي لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة للمجمعات السكنية

11/06/2024 | 2:51 م

كتبت: حنان سليمان

أعلنت ڤودافون مصر عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة المرشدي لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة فى ثمانية مجمعات سكنية تابعة للمجموعة. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود ڤودافون المستمرة لتعزيز التحول الرقمي في المجمعات السكنية. تشمل الاتفاقية توفير الإنترنت عالي السرعة، وخدمات الهاتف الثابت، وحلول التكنولوجيا المتقدمة من خلال ڤودافون “Home Compound” مما يسهم في تحسين جودة الحياة في المجمعات السكنية المغلقة في السوق المصري.

تأتي هذه الاتفاقية ضمن استراتيجية ڤودافون للتوسع في تقديم خدمات المجمعات السكنية والسياحية الجديدة داخل مصر، وقد نجحت ڤودافون في تقديم خدمات التكنولوجيا المتطورة للعديد من المجمعات السكنية في جميع أنحاء مصر، مما يعزز من تجربة الحياة في هذه المجتمعات.

تتضمن هذه الشراكة ثمانية مجمعات سكنية تابعة لمجموعة المرشدي كمرحلة الأولي، بما في ذلك: كومباوند زهرة، ريحانة أفنيو، ريحانة بلازا، وكريستال بلازا. وتشمل خدمات ڤودافون “Home Compound” توفير الإنترنت عالي السرعة والخدمات الصوتية الثابتة عبر كابلات الألياف الضوئية. كما تقدم ڤودافون حلولًا ومنصات رقمية جديدة تلبي احتياجات السوق ومتطلبات العملاء.

قام بتوقيع هذه الاتفاقية كريم عيد، رئيس القطاع التجاري بڤودافون مصر والاستاذ وائل سعدة، رئيس مجلس إدارة مجموعة المرشدي وذلك بحضور السيد محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر والمهندسة نور مرشدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة المرشدي.

أعرب محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ڤودافون مصر، عن فخره بالشراكة الجديدة التي أقامتها الشركة مع مجموعة المرشدي. وأكد على الأهمية الكبيرة التي توليها ڤودافون لدعم وتعزيز التحول الرقمي في مصر. وأوضح أن التزام الشركة باستراتيجيتها الرامية إلى إثراء حياة المصريين من خلال التكنولوجيا هو الدافع الأساسي وراء إقامة شراكات تهدف إلى تحسين حياة المواطنين والمجتمع بشكل عام.

وأضافت المهندسة نور مرشدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة المرشدي، تمثل شراكتنا مع ڤودافون، رائدة خدمات الاتصالات في مصر، خطوة هامة ضمن الخطة الاستراتيجية الموسعة للمجموعة نحو دفع التحول الرقمي وتنمية المجتمعات السكنية المختلفة وفقًا لأحدث المعايير العالمية.

وتعليقًا على هذه الاتفاقية، صرّح  كريم عيد، رئيس القطاع التجاري بڤودافون مصر، بأن الشركة تسعى دائمًا لجلب أحدث التقنيات العالمية في مختلف المجالات، مؤكدًا أن خدمات المدن الذكية تشهد تطورًا سريعًا وانتشارًا واسعًا على مستوى العالم.