0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
482654
482654
الأخبارالعالم الآنخدمات القراءرياضةمجتمعمنوعات

إصابة “إمام عاشور” في المران تربك حسابات “فيتوريا” من جديد قبل مواجهة الكونغو

خاص خدماتي N 

بعد إعلان اتحاد الكرة أمس الأربعاء ، إصابة إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، في الرأس خلال المسعكر المقيم في كوت ديفوار ، سادتي حالة من القلق علي جمهور المنتخب المصري وإدارته الفنية بعد المجهود الكبير الذي قدمه اللاعب في مباريات دور المجموعات وحالة الاستقرار الفني التي صنعها اللاعب بخط وسط المنتخب لتعيد اصابته الارتباك من جديد للجهاز الفني بقيادة فيتوريا خاصة مع تأهل المنتخب المصري لدور ال 16 ببطولة كأس أمم أفريقيا

وسبق وشارك إمام عاشور في تأهل منتخب مصر إلى دور الـ 16 بعدما تعادل مع كاب فيردي بنتيجة 2-2 في الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وكتب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “تعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب اليوم”.

وأضاف: “تم التعامل الفوري مع إصابة إمام عاشور عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا، ثم توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى على الفور”.

وأوضح: “وأجرى إمام عاشور جميع الفحوصات التي أثبتت إصابته بارتجاج في المخ وحالته الآن مستقرة وسيمكث اللاعب اليوم تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة”.

ويعد إمام عاشور هو اللاعب الثالث الذي تم الإعلان عن إصابته من جانب منتخب مصر بعد محمد الشناوي، ومحمد صلاح.

وينتظر منتخب مصر وصيف المجموعة السادسة في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية، لمواجهته في العاشرة مساء يوم الأحد القادم ضمن مباريات دور الـ 16 للبطولة القارية.

إمام عاشور لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي