0bab8a27-6f33-4057-b667-553b0dccd4f8
4564
482654
482654
482654
الأخبارخدمات القراءرياضة

الأهلي يقسو علي الترجي بثلاثية.. تعرف علي مانشر في الصحف التونسية بعد الخسارة

خاص خدماتي N 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بإسقاط الترجي التونسي علي أرضه ووضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الانتصار الكاسح الذي حققه بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم.

وبهذه النتيجة، يقترب الأهلي من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة على التوالي وذلك قبل مواجهة الإياب التي ستقام في القاهرة.

وعنونت صحيفة الصباح التونسية في تقريرها عن المباراة قائلة ” الأهلي يقسو على الترجي ويقترب من النهائي، كما أنها أشارت إلى أن الترجي واصل سقوطه المدوي بعد الهزيمة المذلة ضد الأهلي في نصف نهائي البطولة.

وأكدت أن الأهلي دخل المباراة بقوة ونجح في التسجيل مبكرا، وفي الشوط الثاني لم يختلف الأمر كثيرا مستغلا أخطاء الترجي في الدفاعواوضحت أن الترجي التونسي قدم اسوأ مباراة في تاريخ مشاركاته الأفريقية، ليخسر أمل الوصول لنهائي دوري الأبطال.

أما إذاعة “موزاييك fm” ، فذكرت “الأهلي يمضي ثلاثيّة في شباك الترجي ، لتسرد بعدها ذلك تفاصيل المباراة وتذكر تفوق الأهلي كيف جاءت أهداف المباراة.وسلط موقع “foot 24 ” الضوء على فوز الأهلي أمام الترجي، لينشر عنوانا “الترجي الرياضي ينهزم ضد الأهلي بثلاثية”.

ووصف الموقع ما تعرض له الترجي التونسي بالهزيمة الثقيلة، بعد الخسارة على ملعبه بثلاثية نظيفه، مشيرا أن أن الترجي سيكون مطالبا بالفوز برباعية نظيفة في ملعب القاهرة الدولي، الجمعة القادم من أجل التأهل إلى الدور النهائي.